نظرة سريعة / السينما اليوم

اهم 6 افلام امريكية في شهر مارس

يُقبل علينا شهر مارس وتأتي معه بداية الإصدارات الضخمة والمهمة من الأفلام الأمريكية، ويمتاز هذا الشهر بوجود بعض الأسماء الكبيرة من ممثلين وممثلات، ومنهم من يعود بعد فترة غياب ليست بقصيرة مثل المتألق دائماً شون بين في فيلم حركة منتظر. نستعرض معكم أهم 6 أفلام أمريكية من المقرر عرضها في الصالات السينمائية حول العالم في شهر مارس.

 chappie

Chappie

في المستقبل القريب، تخضع الجريمة لمراقبة قاسية من قبل قوات الشرطة الآلية، لكن الشعب يحاول التصدي لها بأكبر قدر ممكن ولا يعجبه هذا النظام. وعندما يتعرض الشرطي الآلي “تشابي” للسرقة وتتم إعادة برمجته، يصبح أول آلي قادر على التفكير والشعور كما يحلو له. بيد أنه يواجه أخطاراً كبيرة من عدة جهات تسعى لتدميره ومنع أي رجل آلي من الحصول على مثل هذه القدرات من بعده.

 cinderella

Cinderella

بعد وفاة والدها المفاجئ، تجد إيلا الصغيرة (ليلي جيمس) نفسها تحت رحمة زوجة أبيها القاسية (كيت بلانشيت) وبناتها اللاتي يحوّلنها إلى خادمة في المنزل. تحصل إيلا على أمل جديد في حياتها عندما تصلها دعوة لحضور حفلة قد تجمعها مجدداً مع شاب غريب جذاب (ريتشارد ميدن) قابلته في الغابة، قبل أن تمنعها زوجة أبيها من الذهاب. تصل المساعدة إلى إيلا أخيراً على شكل امرأة شحاذة لطيفة تتمتع بقدرات سحرية قد تساعد إيلا في محنتها هذه.

 gunman_ver2

The Gunman

جندي سابق في القوات الخاصة الأمريكية ومقاول عسكري اسمه جيم تيرير (شون بين) يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة يحاول العودة إلى حبه حياته القديم الذي لم ينساه أبداً، لكن عليه أولاً أن يمضي في رحلة دموية عنيفة من لندن وبرشلونة وحول أوروبا لتبرئة اسمه والتخلص من ألد أعدائه.

 serena_ver4

Serena

في جبال شمال كاليفورنيا أواخر عشرينيات القرن الماضي، يبدأ العشيقان جورج وسيرينا بيمبيرتون ببناء إمبراطورية قائمة على تقطيع الأخشاب والأشجار. وتثبت سيرينا نفسها بأنها تساوي بقدراته أيُ رجل كان:فتتشرف على قطع الأشجار وتصطاد الأفاعي وتنقذ حياة رجلٌ في البرية. بيد أن شيرينا تكتشف لاحقاً ماضي جورج الغامض الذي سيهدد مستقبل زواج عائلة البيمبيرتون دون أدنى شك.

 run_all_night

Run All Night

يجتمع الممثل ليامن يسون مع Jaume Collet-Serra مخرج فيلم Unknown من جديد في عمل تدور قصته في بروكلين حول قاتل مأجور معتزل كان يعمل لصالح إحدى العصابات، وعلاقته المضطربة مع عائلته وبالأخص ابنه (جويل كينامان)، ومحاولته لحمايتهم من مخالب زعيمه السابق (إد هاريس) الذي يحاول الانتقام منه بأي شكل من الأشكال.

 insurgent_ver16

Insurgent

تبحث تريس (شايلين وودلي) مع فور (ثيو جيمس) أثناء هربهما من جينين (كيت وينسليت) عن حلفاء وأجوبة من بين أنقاض مدينة شيكاغو، في الجزء الثاني من سلسلة The Divergent، وتحديداً عن سبب تضحية عائلة تريس وعن المعلومات التي تحاول فئة الزاهدين حمايتها، كل ذلك عبر سلسلة من العقبات والتحديات المضنية، لاكتشاف أسرار الماضي ومستقبل العالم القادم.

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s